Ticker

6/recent/ticker-posts

لي غوس بشوكولا 🍫 😍 🥰🥰

 

لي غوس بشوكولا 🍫 😍 🥰🥰      

مقادير  

250 غ زبدة طرية 

كاس سكر قلاص 

3 حبات بيض متوسطة الحجم 

نص كاس مايزينة 

نص كاس كاوكاو محمص او مرحي 

2 ملاعق كبار كاكاو بني بذوق شوكولا 

ملعقة صغيرة خميرة حليوياات 

ملعقة صغيرة لفاني  

فرينة سيم    

طريقة التحضير⁦❤️⁩

في إناء ندير 3 حبات بيض مع 250 غ زبدة طرية نخلط زبدة مع بيض مليح تم نضيف سكر قلاص او نخلط تم نضيف مايزينة. نخلط تم نضيف كاكاو او كاوكاو مرحي او محمص نزيد لفاني تم نبدى نضيف فرينة مع ملعقة صغيرة خميرة حليوياات او نلم العجينة خليها طرية شوية في طاولة العمل نفتح العجينة تاعي على كيس بلاستيكي او اطبعيهاا بلمول لي حابة. او نديرهم في سنيوة تاعك تكون درتي فيها ورق الطهي او ديريها طيب على نار هادئة كي تشوفيها طابت نحيها خليها تبرد.          

كريمة الزبدة 

 في إناء ندير 2 ملاعق كبار زبدة مع 2 ملاعق كبار سكر قلاص نخلطهم مليح بلباتور تم نضيف عليهم 2 ملاعق كبار كريمة شونتيي او نخلطهم مليح او نلسق بيهم صابلي تاعنا وحدى فوق وحدة او نديرهم فتلاجة مدة 10 دقائق يبردو شوية باش نقلاصيهم. ذوبت علبة شوكولا كي ذابت ضفت عليها ملعقة كبيرة زيت او قلاصيت بيها صابلي كي نشف زدت درتلو زيق زاق لي تزيين او في أطراف درتلو كاوكاو مرحي او محمص تزيين اختياري بصحتكم 😍😍😍 هاد الكمية ديرلك 30 حبة

هنا ستعملت شوكولا دادا كي ذابت ضفت عليها ملعقة كبيرة زيت او خلطيها مليح باش تبداي تقلاصي بيها 

او شيكولا لي بقاتلي درتها فلابوش او زينت بيها 

كاوكاو كنت حمصتو او رحيتو  

ايدا حبيتي كمية كبيرة ديري 500 غ زبدة ضاعفي المقادير بصحة أو الراحة عليكم حبوباتي 😍🥰🥰😘

تفاصيل أكثر تابعوني على انستغرام ❤👇👇أكثر من 1300 🍴 🥰 وصفة بالصور 👨‍🍳 عبر حسابنا في الأنستغرام مرحبا بكي في عائلتنا الصغيرة 🌹@gooldenkitchen 👈👈

إرسال تعليق

0 تعليقات